مع أكثر من 100 مليون عملية تنزيل على متجر بلاى ستور تعد PUBG Mobile واحدة من أكثر الألعاب متعددة اللاعبين انتشارا على الإنترنت، وأكثرها نجاحًا على الهواتف الذكية، إذ تم إطلاق النسخة المحمولة من اللعبة فى مارس 2018، فيما يتم تشغيل اللعبة على Unreal Engine 4 لضمان تقديم الرسومات والرسومات والأداء العام للعبة على هواتفنا الذكية، إلا أن البعض قد يعانى من عدم تشغيل اللعبة بشكل جيد على هاتفه، وفيما يلى نعرض متطلبات تشغيل اللعبة كما يلى: 

- الحد الأدنى لمتطلبات تشغيل لعبة PUBG Mobile:

* لمستخدمى أندرويد:

- هاتف يعمل بنظام التشغيل أندرويد 5.1.1 أو أعلى.
- ذاكرة وصول عشوائى 2 جيجا بايت أو أكبر.
- ذاكرة داخلية 2 جيجا بايت أو أكبر.

* لمستخدمى iOS:

- هواتف أيفون بداية من iPhone 5S وما أحدث.
- أجهزة أيباد 2 أو أحدث.
- يجب أن تعمل هواتف أيفون بنظام التشغيل iOS 9 أو أحدث.
لكن يجب ملاحظة شىء واحد مهم للغاية، وهو أن PUBG هى لعبة متعددة اللاعبين عبر الإنترنت فتشغيلها بشكل سلس يتطلب أيضًا اتصال إنترنت جيد ومستقر، إضافة إلى أن المواصفات المذكورة أعلاه هى فقط الحد الأدنى من المتطلبات، لكن للحصول على تجربة لعب أفضل، قد تحتاج إلى ذاكرة وصول عشوائى أكبر بقليل لتصبح 4 جيجابايت أو أعلى للهواتف الذكية التى تعمل بنظام أندرويد، وبنفس الطريقة، فإن جهاز iPhone 7 أو أعلى سيعطى تجربة لعب أفضل بكثير مقارنة بالأجهزة القديمة.

رابط التحميل



أما إن كنت من المهتمين باللعبة العالمية PUBG mobile فحتماً قد سمعت عن بعض اللاعبين الذين قاموا بتحميل لعبة PUBG mobile للكمبيوتر ولعبها بشكل مريح من كمبيوتراتهم بالاستعانة بالفأرة ولوحة المفاتيح بدلاً من شاشة اللمس الصغيرة على هواتفهم المحمولة، حسناً لا تقلق، الأمر ليس صعباً على الإطلاق، بإمكانك أنت أيضاً الحصول على لعبة PUBG mobile للكمبيوتر بكل سهولة.

المتطلبات لتشغيل لعبة PUBG mobile للكمبيوتر

  • نظام تشغيل ويندوز 7 فما فوق.
  • معالج CPU من طراز أي معالج ثنائي النواة بسرعة 1.8 غيغاهرتز أو أفضل.
  • ذاكرة عشوائية RAM بحجم 3 غيغابايت أو أكثر (يمكنك لعب اللعبة بذاكرة أقل في حال توافر بطاقة رسوميات حديثة).
  • بطاقة رسوميات NVIDIA GeForce 8600/9600GT, ATI/AMD Radeon HD2600/3600 أو أفضل (يمكنك لعب اللعبة على بطاقات Intel المدمجة، ولكن قد تواجه ضعفاً في الأداء).
  • مساحة حرة على القرص الصلب 2 غيغبايت لتحميل اللعبة والمحاكي.
  • اتصال انترنت.

محاكيات لعبة PUBG mobile للكمبيوتر

عند الحديث عن تشغيل لعبة PUBG mobile على الكمبيوتر فنحن نتحدث طبعاً عن تشغيل نسخة هواتف الأندرويد من خلال محاكي أندرويد منصب على الكمبيوتر، هناك العديد من الخيارات الجيدة عن الحديث عن محكايات الأندرويد، ولكن الأفضل بينها لتشغيل لعبة PUBG mobile هو المحاكي الرسمي من شركة TENCENT المبرمجة للعبة، هذا المحاكي يأتي مضبوطاً سلفاً مع الكثير من الإعدادات المفيدة، ويسهل عملية تحميل وتحديث اللعبة.
هناك محاكيات أخرى يمكنك الاستعانة بها للعب PUBG mobile على الكمبيوتر مثل محاكي NOX و BlueStacks ولكن هذه المحاكيات تحتاج ضبطاً متقدماً للعب اللعبة دون مشاكل، لذا من الأفضل استخدام المحاكي الرسميّ للعبة إلا إذا كنت تستخدم سلفاً واحداً من هذه المحاكيات لأسباب أخرى.

تحميل وتشغيل لعبة PUBG mobile للكمبيوتر

  • أولاً عليك تحميل محاكي اللعبة الرسميّ من الرابط التالي، من الرابط اضغط على كلمة Download لبداية التحميل. سيتم أولاً تحميل ملف صغير بحجم 9 ميغابايت تقريباً، وهذا الملف سيقوم بتحميل الملفات الباقية من الانترنت لتشغيل المحاكي.
  • بعد تحميل الملفات اللازمة لتشغيل المحاكي سيظهر لك زر Start لتشغيل المحاكي لأول مرة، قد يستغرق المحاكي وقتاً طويلاً للتشغيل في المرة الأولى ولكنه يصبح أسرع في المرّات اللاحقة.
  • في المرة الأولى لتشغيل المحاكي سيقوم البرنامج بتحميل ملفات اللعبة تلقائياً وتثبيتها لتكون قادراً على اللعب، قد يستغرق هذا وقتاً طويلاً بحسب سرعة الانترنت لديك.
  •    صور من اللعبة




رابط التحميل


Download Best World Games